المثلث الذهبي للحمل

 المثلث الذهبي للحمل يعتبر أحد أهم العناصر التي تساعد في تعزيز وتحسين فرص حدوث الحمل، وذلك لما يحتوي عليها من عناصر وفيتامينات ومعادن مهمة لصحة الجسم والتي تمتلك دور كبير للغاية في تحسين الكثير من وظائف الهرمونات المسؤولة عن حدوث الحمل، ذلك فضلًا عن فوائد مثلث الحمل العديدة في علاج كثير من الأمراض المتعددة التي تنتشر بجسم الإنسان.

المثلث الذهبي للحمل

يعتبر العقم أحد الأمراض الخطيرة التي تصيب الجهاز التناسلي والتي تحدث لكل من 10% من


الأزواج وذلك في الفئة العمرية التي تتراوح أعمارها ما بين 18 سنة إلى 45 سنة، ويتم تصنيف كل من الزوجين بالإصابة بالعقم وذلك في حال لم يستطيعوا من تحقيق أمر الحمل وذلك بعدما يمر على الأقل سنة من زواجهم وفي حال لم يستخدموا أي طرق تساعد في منع الحمل، وقد أثبتت الدراسات الحديثة مدى فاعلية المثلث الذهبي في القدرة على تعزيز فرص الحمل وذلك بعد تناوله بمعدل يومي ومتكرر لمدة معينة من الوقت.

حيث من المفضل أن يتم تناول هذا المكون وفق الطبيب المختص بشكل مبدأي والذي يقوم بتوفير البرامج الخاصة بالمكملات الغذائية وفي حال كانت أسباب العقم غير عضوية ولا تحتاج إلى تدخل جراحي كأحد المشكلات المتعلقة بنقص هرمون معين أو مشكلات متعلقة بالخصوبة والأورام لدى أحد الزوجين فلابد من تناول المكملات الغذائية في البداية وذلك لما تفعله هذه المكملات من فوائد ذات جودة عالية والتي تعطي الكثير من النتائج المُرضية الفعالة في غضون سنة كاملة من المداومة على الاستخدام والتي يتم الاشراف عليها عن طريق برنامج مخصص يقوم بوضعه الطبيب المختص.

ما هو المثلث الذهبي

المثلث الذهبي هو واحد من أشهر المكملات الغذائية التي شاع استخدامها في علاج الكثير من الأمراض المختلفة من بينها مرض السكري ومرض الضغط وكذلك أمراض الرئة والسرطان وغيرها من الأمراض الأخرى، ويحتوي المثلث الذهبي على عناصر ومعادن مميزة للغاية ولها فائدة كبيرة في إمداد الجسم الكثير من العناصر الغذائية المفيدة، ومن بين أهم مكوناته (الفطر الريشي – عصير المورينزي – طحالب الاسبيرولينا).

يشتهر كذلك هذا المنتج في علاج مشكلات العقم والمساعدة في تحسين فرص الحمل عند الزوجين، حيث تم الاعتماد على هذا المنتج بشكل كبير في كثير من الدول الآسيوية وذلك في علاج العديد من الأمراض المختلفة التي تم إثبات فاعليته وجدارته في علاجها بشكل تام.




مكملات المثلث الذهبي الموصى بها للاستخدام

يمكن تناول الكثير من المكملات الغذائية التي يحتوي عليها المثلث الذهبي للحمل وذلك بمقدار وجرعة معينة وهي كما يلي:

فطر الكورديسيبس وفائدة هي زيادة مُعدل الخصوبة عند الزوجين ويتم تناول جرعته بمعدل 16 قرص بصفة يومية.

طحالب السبيرولينا والتي تعمل على تقوية وتحسين الدم في وتعزيز قوة الرحم ويتم تناول جرعته بمُعدل 20 قرص بصفة يومية.

تناول عنصر فطر الريشي الأحمر الذي يعمل على التخلص من السموم الموجودة في الجسم وتقوية العضلات الخاصة بالرحم.

عصير النوني الذي يعمل على تعزيز وتحسين المناعة وتقوية الجسم ويساعد في تحسين فرص الحمل نتيجة للمعادن التي يحتوي عليها.

فطر ريشي ويعمل على تحسين نشاط الهرمونات ويتم تناول نصف ملعقة منه مع كوب من المياه وذلك في الأسبوع الأول.

عصير مورينزي ويعمل على تحسين عضلات الرحم ويمد الجسم بالكثير من العناصر اللازمة ويستخدم بمعدل ثلاث ملاعق على كل 20 مل من الماء.

حبوب سبيرولينا وتمد الجسم بالطاقة اللازمة والمعادن الغنية بالمصادر الغذائية مثل الألياف ويتم تناولها بمعدل 10 أقراص مرتين في اليوم.

فطر كورديسيبس ويحتوي على الكثير من الطحالب النافعة التي تطرد السموم ويتم تناوله بمعدل 8 أقراص مرتين في اليوم.

تجارب الناس مع المثلث الذهبي للحمل

توجد العديد من التجارب بواسطة مجموعة من الأشخاص ممن قاموا بتجربة المثلث الذهبي للحمل من أجل تحسين فرصة الحصول على الحمل، وفي الأسطر القادمة سوف نعرض مجموعة من هذه التجارب كالتالي:

التجربة الأولى خاصة بطبيبة وأخصائية تغذية علاجية تحكي بأنها قامت بوصف هذا المنتج لحالة مرضية كانت تتعالج عندها وتعاني من تأخر في حدوث الحمل لما يقرب من ١٠ أعوام، بالإضافة إلى مصادفتها حالة أخرى متأخرة عن الحمل لما يزيد عن ٩ سنوات أيضًا، ومع استخدام كل من هاتين الحالتين لهذا المنتج والمواظبة عليه فقد ث الحمل لكل منها بعد فترة وجيزة من تلقي العلاج واتباع الحميات الغذائية المناسبة.

الحالة الثانية فكانت لسيدة تروي قصتها بأنها لم تنجب لمدة ثلاث سنوات مع معاناتها من ارتفاع الهرمون المسؤول عن الحليب وعدم نزول الدورة الشهرية لها، وبعد ترددها على الكثير من الأطباء فقد نصحها أحدهم باستخدام هذا المنتج والمواظبة عليه لما لا يقل عن شهر ونصف، ومع مواظبة هذه السيدة على هذا المنتج لمدة وصلت نحو ٤٠ يوم فقد حدث لها الحمل.

أما التجربة الأخرى فترويها أحد السيدات التي تقول بأنها لم تحمل لمدة ثلاث سنوات من بعد زواجها وبعد أن قامت بزيارة الكثير من الأطباء واستعملت عديد من أنواع الحقن المختلفة التي تساعد في حدوث الحمل وبعد أن ازداد وزن هذه السيدة بدون اي فائدة، ولكن بعد أن وصف لها أحد الأطباء هذا المنتج وقامت بتجربته فقد حدث لها الحمل وذلك بعد أن واظبت على استخدامه مدة لا تقل عن ثلاث أشهر كاملة.




نصائح عند استخدام المثلث الذهبي للحمل

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها عند استخدام المثلث الذهبي للحمل من أجل تحسين فرص الحصول على الحمل بشكل جيد وهي ما سنوضحها من خلال النقاط التالية:

في البداية لابد من الابتعاد بشكل نهائي عن تناول أي مشروب غازي حيث أن هذه المشروبات مضرة للغاية وتأتي بنتائج عكسية.

لابد من التقليل قدر المستطاع من تناول أي حلوى أو معجنات أو أي مواد تحتوي على أي سكريات مضرة.

كما يجب كذلك الحد من تناول النشويات والأرز والمعكرونة وغيرها من العناصر التي لا يفضل تناولها بكثرة وبالتحديد مع هذا المنتج.

يُفضل تناول الكثير من الفواكه الطازجة والمفيدة للجسم مع تناول الخضروات أيضًا بكمية كبيرة قدر المستطاع حتى يستفيد الجسم.

من الأفضل كذلك تناول الخبز الأسمر الصحي ذو الفوائد للجسم بدلًا من تناول الخبز الأبيض الآخر.

يُفضل كذلك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة مثل ممارسة المشي أو بعض التمارين الأخرى.

يُفضل كذلك أن يقوم كل من الزوجين باستعمال هذا المنتج في حال كان كليهما يعاني من العقم وذلك من أجل الحصول على أفضل نتيجة.

يمكن تناول هذا المنتج في أي وقت يرغب في تناوله الأشخاص ولكن من الأفضل تناوله على معدة فارغة إلى حد ما للحصول على فاعلية أكثر.

في حال تم حدوث الحمل فلا يجب تناول هذا المنتج بعد ذلك ويمكن تناول أي مكملات غذائية أخرى تفيد الجسم.

في الختام نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات اللازمة حول معرفة المثلث الذهبي للحمل مع التعرف على أهم الفوائد التي يحتوي عليها هذا المنتج للحمل وتوضيح كيفية استخدامه.